أنت

في حياتي كلها أتوقع أن تكوني بذرة الضوء التي لا أدري كيف تنمو بداخلي لتنير اليوم، لكن أثرك أعجز ـ لازلت ـ عن التعبير عنه **** ، ولكنكِ تفرحين، وها أسنـانك تظهر .. ف تبتسمين :) وتطلع الشمس، هذه المرة ليس عنِّي بل عن جميل مرورك كلما حدث ... أمــــــــانـــــة عليكو أي حد يعدِّي هنا يترك تعليقًا .. ليستمر النور :)

الثلاثاء، 19 يناير، 2010

إنه يقترب، إينه يأتي ... إنه قااادم!

إنه يقترب، فماذا أعددت له؟!!

معرض هذا العام لن أعد له شيئًا .. يذكر، لأن أحضِّر أموالاً "مخصصة"، ولن أقوم بعمل قوائم كتب "جديدة" أو قديمة، المعرض بسطوته وذكاءه وحضوره يفرض الكتب التي نشتريها، لن أقوم بدعاية أو إعلان لكتب أصدقائي، ولن أزعم بأن المعرض لنا، ولا لغيرنا! ... لن أدور ـ كما يحدث كل عام ـ (أتمنى) بين أروقة المعرض، لأؤكد أن مكاني الأثير والدائم هو (سور الأزبكية) ... سأحاول أن أكتفي بشراء أقل الكتب الممكنة، فأنا أعلم أن 2010 يبدأ للتو، والعديد من الكتب لازالت في المطابع، والمعرض يعرض في الأعم الأغلب كتبًا مررنا عليها خلال العام،

المعرض قادم ... فاحذروه

.....

لا تزال كتب المعرض السابق متراصة، قرأت منها ما يقل عن 10 كتب، هل هذا متصور أو متخيل، واشتريت قبل المعرض (بما يؤكد أن المعرض ليس فرصة ولا يحزنون) عشرات الكتب الجديدة (أيضًا) التي لم أقرأ بعضها ॥ وأود أن أفرغ لها من وقتي لكي آآآتي عليها جميعًا!!!

القراءة، ثم الكتابة، والقراءة والكتابة، كأننا لا نعرفي في الحياة إلا هاتاين الحاجتين السخيفتين، ممكن نغني، ممكن نرقص!! ممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

نريد أن نصل إلى فكرة جوهرية وعبقرية تجعلنا نقرأ الكتب بطريقة أسرع، ونستفيد من المعرض بشكل أكبر،

هل لديكم مقترحات ؟

الصورة لأحمد الصباغ


هناك 4 تعليقات:

اقصوصه يقول...

احمنا معرضنا شهر اربعه:)

شكرا على نقل الخبر *_*

Tears يقول...

ياريت بس يرجعوا الندوات الجميلة للمعرض

مصطفى محمود يقول...

القراءة، ثم الكتابة، والقراءة والكتابة، كأننا لا نعرفي في الحياة إلا هاتاين الحاجتين

وهو في حاجة أحلى من كده في الدنيا؟

هبة المنصورى يقول...

مش عارفه برضه ليه الواحد مش متحمس أوي يعني لمعرض السنة دي
أنا القراءة والكتابة عندي مزاج قلما بقى ييجي دلوقتي اللهم إلا موقف بيفرض نفسه.. كلمتين اتحشروا ف زوري باكتبهم.. أو كتاب -مش مشكلة بقى قديم ولا جديد- ناداني فلبيت نداه بس برضه مايكملش إلا إذا كاتبه أصر على ده.. بأسلوبه طبعاً :)
أنا معاك ف موضوع إننا نتعلم حاجات جديدة.. نشكل يعني.. شوية تصوير على رسم على شغل إبره على طبيخ على تجويد على رياضه.. متهيألي هتفرق أوي.. كانت عاجباني أوي فكرة برنامج "التجربة".. ليه مانجربش نعمل حاجه جديدة كل شهرين تلاته كده؟

Ratings by outbrain