أنت

في حياتي كلها أتوقع أن تكوني بذرة الضوء التي لا أدري كيف تنمو بداخلي لتنير اليوم، لكن أثرك أعجز ـ لازلت ـ عن التعبير عنه **** ، ولكنكِ تفرحين، وها أسنـانك تظهر .. ف تبتسمين :) وتطلع الشمس، هذه المرة ليس عنِّي بل عن جميل مرورك كلما حدث ... أمــــــــانـــــة عليكو أي حد يعدِّي هنا يترك تعليقًا .. ليستمر النور :)

الاثنين، 20 أبريل 2015

مما جاء في التخزين، واستحالة الاستعادة ..

سنغنّي ولو لم يبق في الإناء إلا قطرة!
 ألملم نفسي لكي أكتب، فلا أجدني!
ولكني أتذكّر ذلك المشهد، وأراهن أنكِ لم تفكري فيه ..
 "التخزين"
تلك اللحظات الماضية التي لن تعود، ألا يحسن بنا في مراّتٍ قادمة، أن نحسن "تخزينها" حتى نتمكّن في يومٍ ما من استعادتها .. كما كانت .. وربما أحسن!
ستخبريني بابتسامتك الهادئة أن ذلك "مستحيل" وسأذكرك أن كثيرًا من "المستحيلات" مؤخرًا قد حصل، وأن المسافة بين الواقع والخيال هي ما نشعر به نحن، لا مايفرضه علينا الآخرون، ولكنكِ لن تقبلي بالتخزين مرة أخرى، وستفكرين بطريقةٍ سلبية أيضًا، وستقولين أن بعض الأشياء ربما يفسدها التخزين، ويصعب بعد ذلك استعادتها، سأقول لكِ ولكنها تبقى، يبقى منها شكلٌ أثرٌ هيكل، ستزعمين أن كل ذلك سيزول .. سأدور حولكٍ مرارًا .. زاعمًا أني سأغنّي ولو لم يبق في الإناء إلا قطرة .. وستتبخّر القطرة .. وأظل مستمسكًًا بالإناء!
.
 ماجاء في الإناء الفارغ بعد امتلاء!
.
 اكتبي أنتِ عن الإناء، واكتبي عن قطرات المطر!
 اكتبي أنتِ عن هذا العبث الذي نلملم أجزاءه فيتبعثر، اكتبي عن مشاعرنا الطيّبة التي تتجمّد فلا هي بقيت للناس ولاشعر بها أحد!

اكتبي عن الامتلاء في الحضور ولاتملي فالملل لا يتسرّب إلا للقلوب الضيقة! 

هناك 3 تعليقات:

Uouo Uo يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

Uouo Uo يقول...

thank you

سعودي اوتو

3aziz 3eni يقول...

لولا الاحلام ما كانت مستحيلات تتحقق ولولا ارادة الانسان ما كان لنا امل فى مستحيل

Ratings by outbrain