أنت

في حياتي كلها أتوقع أن تكوني بذرة الضوء التي لا أدري كيف تنمو بداخلي لتنير اليوم، لكن أثرك أعجز ـ لازلت ـ عن التعبير عنه **** ، ولكنكِ تفرحين، وها أسنـانك تظهر .. ف تبتسمين :) وتطلع الشمس، هذه المرة ليس عنِّي بل عن جميل مرورك كلما حدث ... أمــــــــانـــــة عليكو أي حد يعدِّي هنا يترك تعليقًا .. ليستمر النور :)

الأربعاء، 13 أبريل 2016

العالم .. والألوان

كان من المفترض أن أكتب هذه التدوينة بالأمس، لكن الكسل عاقني، وتعلمين كم هو مؤثر!

يسيطر عليّ هذه الأيام هاجس التفكير، أنا أفكّر أو أشتت نفسي كثيرًا، يذكرني ذلك أيضًا بصديقة كانت تمتدح ذلك فيَّ، وتقول إنها تلاحظه في كتابتي، .. طيّب أنا أود أن أتخلص من هذا التفكير والتشتيت عديم القيمة، و"أركز" بقى!
.
 ليس معقولًا أن يمضي يوم بأكمله، ولم أقرأ في "زوربا" إلا 30 صفحة، حرامٌ يعني!
كان "أول امبارح" يومًا فارقًا إذ خضت فيه ـ لأول مرة ـ تجربة "دهان" غرفة بأكملها، وكانت فكرة عظيمة في الواقع، بالإضافة إلى أن الألوان الجديدة مبهجة!
.
في الصباح أيضًا كان هناك اتصال من صديقة عدّل من مزاج اليوم، هذا بالإضافة إلى حلمٍ جميل وذكريات عابرة،

 يمكن لبعض التفاصيل الهادئة أن تغيَّر من "لون" الحياة أيضًا ...
النصيحة الأهم بهذا الصدد ألا نمنح أنفسنا بسهولة لمتابعة ما يحدث حولنا من سخافات،
 نعم أقصد موضوع الجزيرتين تحديدًا، وما حوله من تفاصيل
.

 نحن نعلم أن مملكتنا ليست من هذا العالم .. قطعًا
.
مملكتنا هناك،
 وبتفاصيل أخرى ..
 لا يهتم لها سوانا،
.
 مملكتنا تحوي الكثير من الكتب طبعًا، والمياه، والوجوه الحسنة J J ..
كلما استعصى علينا قراءة كتابٍ غمسنا ورقه في الماء، فسال الحبر منه، وعادت لنا الصفحة بيضاء نقيّة .. نكتب عليها ما نشاء من أفكار، ولا يتبقى لنا إلا الكتب التي نحبها،
.
 أعاني بالفعل من موضوع التفكير في كتبٍ أخرى أثناء قراءة كتاب، أصلاً أقرأ "زوربا" بوحيٍ من رواية أخرى استشهد كاتبها بـ "نيكوس كازنتاكيس" فذكرني بروايته ...
 أريد أن أحصل على "عقلٍ هادئ" يركز فيما بين يديه فقط، وينهي المهام التي يريد أن ينهيها بشكل أسرع ..
.
 أنا على يقين أن ذلك سيحدث، مثلما كنت أغمس "الروله" في "الدهان" ثم أقوم بدهن الحائط كله تدريجيًا حتى يتشبّع باللون
.

 صباحك أخضر 

هناك تعليق واحد:

candy يقول...

أنا لقيت نفسي بشكل مبهج وعزي في التدوينة دي!
متأكدة إني هارجعلها كتير.

Ratings by outbrain