أنت

في حياتي كلها أتوقع أن تكوني بذرة الضوء التي لا أدري كيف تنمو بداخلي لتنير اليوم، لكن أثرك أعجز ـ لازلت ـ عن التعبير عنه **** ، ولكنكِ تفرحين، وها أسنـانك تظهر .. ف تبتسمين :) وتطلع الشمس، هذه المرة ليس عنِّي بل عن جميل مرورك كلما حدث ... أمــــــــانـــــة عليكو أي حد يعدِّي هنا يترك تعليقًا .. ليستمر النور :)

الأربعاء، 12 مايو 2010

10 أيام بدون تدوين

أنا قلت نعمل حاجة مختلفة في قلب الحملة، بما إننا الحمد لله مش عارفين ندخل ع النت يوميًا، ومفيييش أي نوع من الدعم لا للمدونين ولا للفيس بوكيين، فقلت نتوقف طواعية عن التدوين لمدة برضه داخل الحملة، ماهو بيني وبينكو كما تعلمون جميعًا 30 يوم و30 تدوينة مش شوية ، ولكننا كنا نفكر في تطوير الموضوع بطريقة أكثر اختلافًا بدأت، كما تعلمون برضو بإننا نجرب التدوين بالنوتس، لإن الفيس بوك متيح الموضوع ده، لكن الإدارة العامة للمهرجان، قصدي للفكرة، قصدي للموضوع ، مش قصدي أصلاً ولا حاااجة... رأت، أو غالبًُا هترى إن ده لا يحقق المطلوب من الفكرة العظيمة المسماه 30 تدوينة مش عارف إيـه، والحق أني فكرت في الأيام العشرة الماضية تقريبًا لكل يوم فكرة، يعني إن شاااء الله هنؤجر بالنية! ....
.
.
المتابع لإبراهيم عادل ع الفيس بوك، بإمكانه بسهولة (فيما أرى) أن يتوقع فيما كنت أنوي أن أتكلم هذا اليوم، بل إنه أحيانًا يتطور الأمر معي لتتحول الـ "حالة" إلى ارتجالة، كما تعلمون يعني! ....
والحقيقة أنه يبدو لي أننا نحتاج أن نوفي الفيس بوك حقه فيما يقوم به من "تنفيس" عن حالاتنا ....

عن المشروع والمحاولات، وما أطلقت عليه مرة بـ "بنك الأفكار" أحـاول أن أتابع وأستمتع ولو من بعيد ما يكتبه الأصدقاء المدونين، وبعضهم يذكرنا أيضًا من خلال الفيس بوك بما يكتبونه! .... والحقيقة أن التجربة وذلك الإصرار على الكتابة حتى الآن كلها تبشر بالخير جدًا يعني !
.
.
ما الذي كنت أود أن أقوله أنا الآن ... أصلاً!

هناك قلة قليلة غير مندســـة لم تنتظر ولم تفهم التدوينة الفائتة، كائنات انترنتية منقرضة، والتي كان من المزمع عمل 3 أجزاء أخرى لها، ولكن مش كل حاجة عاوزها المرء يدركها ....
ويبدو إني سأقر قريبًا إن كلامي مش مفهوم، وتركيباتي للجمل مش بتوصل بسهولة، أنا كان كل قصدي ببساطة إننا استبدلنا الأجساد المادية التي تمنح تعبيرات مباشرة طوال الوقت بكائنات انترنتية، قد لا تنقرض فعلاً ولا اتزول إلا بانقطاع الخط أو الكهرباء!

ولهذا الكلام مجال آخر !
.
.



هناك تعليقان (2):

رحــــيـل يقول...

:)
فعلا 30 تدوينة مش حاجة سهله خالص ولا انا اللى نفيس قصير مش عارفة بقى
بفكر انى اعلن انسحابى
:((((((((

AHMED SAMIR يقول...

انا عن نفسي بأعتبر التدوين شيء لا يمكن ان يرتبط بموعد او التزام
بمعنى انه تدفق افكار قد تنهمر قد تنعدم

Ratings by outbrain