أنت

في حياتي كلها أتوقع أن تكوني بذرة الضوء التي لا أدري كيف تنمو بداخلي لتنير اليوم، لكن أثرك أعجز ـ لازلت ـ عن التعبير عنه **** ، ولكنكِ تفرحين، وها أسنـانك تظهر .. ف تبتسمين :) وتطلع الشمس، هذه المرة ليس عنِّي بل عن جميل مرورك كلما حدث ... أمــــــــانـــــة عليكو أي حد يعدِّي هنا يترك تعليقًا .. ليستمر النور :)

الثلاثاء، 2 يناير 2007

هاااااااااااااااي شبـــاب ، و صبـايــــا !!!


أنا و أنــا !! . . .
هاي شباب وشابات النت المتقدمين في العمر المتأخرين في التكنولوجيا / قصدي المتأخرين في العمر المتقدمين في التكنولوجـيـا . .. . أخيرًا يتفرغ لكم السيد إبراهيم عادل ، ليخط لأعينكم ، ولأجل خواطركم مدونـة فريدة من نوعـ ـ ها !! هي مدونة أنا و أنا ! . . .
نبدأ بحمد الله و الصلاة و السلام على رسول الله ، لاجل نقول لكم إن النت مفصول(إنهـاردة) ويمكن ( يمكن / ربما ) لولا انقطاع النت لما تمكن السيد إبراهيم ( في حديث مع المتحدث الرسمي باسم جناب سمو معاليه) لما تمكن من أن يضيع من وقته الصمين ، تلك اللحظات الذهبية ( ممكن برونزي لو بتحبوه) وبـدأ يخط هذا العبث في هذا الفراغ و الفوضى الافتراضيين !!
إصصــراحـة ( ده فـك اللام الشمسية ) غرت ( غيرة حميدة) من أصدقائي المدونيين و صديقاتي المدونات !! إشمعنى همـا يعني بيفضفضم و يدونم وأنا لقة !! . .
فكرة النيلة ( هباب الزفت) التدوين ، تراود عقلي ( عن نفسه) منذ لأي ! ( ولأي دي تبعًا للغة العربية التي يزعمون أني تنيلت و تعلمتها ) تعني مدة من الزمن ، و إصصـراحـة برضـك يا ولاد إن الواحد قعد يفكر كثيييييير . . .
لقيت المدونات كترت ، قلت ياض ملهاش لاااازمـــة !!
بس يبدو ، يعني واضح إن الواحد بيجيوله فترة تخلف ذهني ، يبدأ يدون فيها / يشخبط / يخربش / يخرف / يخطرف / يهذي / يـ . . . أي حاجة
حينئذٍ تبدأ لحظة الصفر و السعادة للسادة سدنة مواقع البلوجرز بانضمام وافد جديد ! يبدؤون في مص دمه و مشاهدة خربشاته !!!!! ....
تخيلو يا ولاد الإيـه إن الكلام شكله جميل ، حقيقي سدق اللي قال ، اتكلموا !!
ما أحلى الكلام ، ما أفخموووو ، ماااا أعظموووووووووووو

هناك 4 تعليقات:

ياسر خاطر يقول...

الف نهار ابيض ونهار مبروك
عقبال ياخويا ماشوفك كدة معمول عنك مواقع

Unknown يقول...

مبارك لك المدونة ..
عقبال ماتطبع كتاب ..

سوكــا يقول...

هههههههههه والله العظيم .. الله يرحم
عامة مبروووووك ياسيدي عالمدونة

engineer moray يقول...

اما نشوف قدراتك :)

Ratings by outbrain